Search

بحث مخصص

الأربعاء، ٨ يونيو ٢٠١١

احتفالية نادي الزمالك بتكريم رموز النادي بدار الاوبرا المصرية

في السادس من يونيو  ، أقيم حفل تكريم رموز نادي الزمالك  في تمام الساعة السابعة مساءا
بالقاعة الكبرى بدار الاوبرا المصرية الذي يعد أول نشاطات الاحتفال بمئوية القلعة البيضاء بدار الأوبرا بعد الحصول علي جميع الموافقات الأمنية لإقامة الحفل، حيث أكد اللواء علاء مقلد مدير عام النادي أن الموافقات جاءت من مدير مصلحة الأمن العام ومساعد أول مدير الأمن، وشمل الحفل تكريم الرموز الذين كانوا لهم دور في صنع تاريخ الزمالك الذين بلغ عددهم 90 شخصية رياضية، ورؤسائه السابقين الذين بلغ عددهم 19 رئيس بداية من البلجيكي ليرزباخ أول رئيس للنادي وحتي ممدوح عباس.

كما تم توجيه الدعوة إلي بعض الوزراء المعروفين بميولهم الزملكاوية أمثال سيد مشعل وزير الإنتاج الحربي وعبدالله غراب وزير البترول ومنير فخري عبدالنور وزير السياحة وأحمد البرعي وزير القوي العاملة وحسن صقر رئيس مجلس القومي للرياضة وصلاح حسب الله.

وكان العالم المصري الدكتور أحمد زويل قد اعتذر عن عدم حضور الحفل بسبب سفره في نفس اليوم ووعد بتنظيم ندوة علمية في نادي الزمالك خلال اتصالاته مع الدكتور شيرين فوزي رئيس لجنة المئوية، وضم الحفل  فقرة موسيقية وعرض الأغاني التي تم إعدادها لنادي الزمالك.. وعلي هامش الحفل تراجعت شركة القادسية عن الانسحاب من رعاية المئوية، وتم الاتفاق علي الإعداد للمباراة العالمية والحفل الفني بعد الانتهاء من تكريم الرموز.

تغطية الحفل من مودرن كورة



تغطية الاحتفالية من مودرن سبورت




لقاءات مع الرموز




انتقادات ابراهيم يوسف للاحتفالية